اخبار العالمي من الصحف ليوم الاحد,,,,

    شاطر

    الجارح
    تاجر عقاري ومرشح لرئاسة الحوش

    ذكر عدد الرسائل : 115
    تاريخ التسجيل : 24/07/2008

    اخبار العالمي من الصحف ليوم الاحد,,,,

    مُساهمة من طرف الجارح في الأحد يوليو 27, 2008 4:35 am

    رادان أجرى تغييرات واسعة في الثاني
    النصر ينهي تجربته الثانية بالتعادل السلبي
    كتب - عيسى الحكمي


    سيطرت نتيجة التعادل دون أهداف على التجربة النصراوية أمام فريق حمام مرسى مطروح في ثاني تجارب الفريق الأصفر ضمن معسكره الخارجي في مدينة الإسكندرية المصرية.

    شهد الشوط الأول أفضلية ميدانية للفريق المصري وتحسن النصر في الثاني بعد سلسلة التغييرات التي قام بها المدرب رادان، ولاحت للفريق الأصفر عدد من الفرص لكنها لم تكتمل إلى داخل المرمى.

    لعب المدرب الكرواتي في البداية بتشكيل مكون من: خالد راضي في حراسة المرمى، وفي الدفاع أحمد البحري وإيدر ومشعل المطيري وإبراهيم شراحيلي، وفي الوسط ضياء هارون وفهد الزهراني وإلتون ومحسن القرني وفي الهجوم الثنائي محمد الشهراني ورزاق أموتويوزي، وفي الشوط الثاني أدخل إبراهيم مدخلي ويوسف الموينع وأحمد المبارك وعبدالله حماد وغالب الشريف وأحمد الحضرمي وريان بلال وعبدالله الواكد.

    يذكر أن الفريق النصراوي كسب تجربته الأولى أمام الكروم بهدفين لهدف وسيلعب تجربة ثالثة يتوقع أن تكون أمام طلائع الجيش ما لم تحدث تغييرات كما حدث على التجربة الثانية التي تحدد الطرف المقابل قبل 24 ساعة من إقامتها.




    أكد أن الحديث سابق لأوانه

    بوكير يمتنع عن التعـليق على موضوع الكويكبي والمـر

    اليوم - مكة المكرمة



    بوكير

    امتنع الالماني ثيو بوكير المدير الفني لفريق الوحدة عن التعليق على موضوع اعارة علاء الكويكبي للنصر وكامل المر للهلال بعد ان ارجأت الادارة الوحداوية البت في الامر لحين معرفة رأي بوكير. واكد بوكير الذي بدأ مهمة الاشراف رسميا على فريق الوحدة اعتبارا من مران امس ان الوقت سابق لأوانه في الحديث عن هذا الموضوع حاليا مشيرا إلى انه وصل للتو ولا يستطيع ان يدلو بدلوه لحين اجتماعه مع الادارة.
    بوكير لم يخف حاجته كمدرب لكل لاعب بغض النظر عن الاسماء وشدد على ان اللاعب الذي يتمتع بالمستوى والامكانيات الجيدة يجبر اي مدرب على الاستعانة بخدماته.



    تعادل النصر و(مطروح) سلبياً ورزاق وحماد يتألقان
    كتب - سطام النفيسة:
    تعادل فريق النصر وفريق مرسى مطروح سلبياً أمس في ثاني لقاءات الفريق النصراوي بمعسكره المقام حالياً بالإسكندرية وظهر النصر بمستوى أكثر من جيد من الناحية الفنية والتكتيكية وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب الأكاديمية البحرية حضوراً فنياً لافتاً للاعب عبدالله حماد كما قدم البنيني رزاق لمحات فنية خلال مشاركته في الشوط الأول واشرك المدرب (رادان) غالبية اللاعبين من خلال تشكيلين مختلفين وبدا حرص المدرب الكرواتي واضحاً على مشاركة أغلب اللاعبين للوقوف على مستوياتهم وكان الفريق الكروي قد أدى تدريبيه الصباحي المعتاد والمخصص للجوانب اللياقية مما ساهم في تأثر عطاء اللاعبين نسبياً وسيلعب النصر ثالث لقاءاته يوم الخميس المقبل أمام (طلائع الجيش).
    من جانبه أبدى مدير الفريق الكابتن سليمان القريني سعادته بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة وقال إن المستوى يتطور من يوم إلى آخر مشيداً بالروح العالية لجميع أعضاء البعثة والتزام اللاعبين وتعاونهم مع المدرب (رادان) والجهاز الإداري. من جانب آخر طلب (رادان) من جميع اللاعبين المشاركة في الحصة التدريبية اللياقية الصباحية كما سيتم تخصيص الحصة المسائية لمعالجة الأخطاء التكتيكية التي حدثت في مباراة مرسى مطروح.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 22, 2018 8:13 am